____________
Statistics
2 votes 47 views
Location
Description & details
Website
Social Accounts
Facebook Page
Street view (Move the mouse to discover the place)
Opening Hours
Monday
All day
Tuesday
All day
Wednesday
All day
Thursday
All day
Friday
All day
Saturday
All day
Sunday
All day
Contact This Website
Reviews
Rating
0.000

Leave a Reply

Detailed Information
Description

وجدت مجموعة زليخة للرعاية الصحية جذورها في عام 1964 عندما انتقلت مؤسستها الدكتورة زليخة داوود من موطنها الأصلي الهند إلى الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة من أجل تحقيق حلمها في خدمة المحتاجين وتقديم مرافق طبية ميسورة التكلفة للجميع.

من خريج طبي شاب إلى طبيب ممارس يخدم المرضى من جميع مناحي الحياة ، سرعان ما أصبحت الدكتورة زليخة اسمًا مألوفًا. بعد سنوات من الخدمة المتفانية ، تم إنشاء مستشفى زليخة لأول مرة في الشارقة عام 1992.

تضم مجموعة زليخة للرعاية الصحية اليوم مستشفيين متعددي التخصصات في دبي والشارقة ، بالإضافة إلى ثلاثة مراكز طبية في الإمارات العربية المتحدة وثلاث صيدليات تقدم علاجات متخصصة في أكثر من 30 تخصصًا. كما أنشأت المجموعة أيضًا مستشفى متعدد التخصصات في ناجبور ، وسط الهند – أليكسيس.

مستشفى زليخة الشارقة هو مستشفى متكامل متعدد التخصصات مع مرافق العيادات الخارجية والمرضى الداخليين. ما بدأ بسرير 30 سريرًا مع مرافق أساسية لأمراض النساء والتوليد والجراحة والطب وطب الأطفال في عام 1992 ، يضم اليوم 185 سريرًا ، ممتدة على مساحة 290.000 قدم مربع.

مستشفى زليخة دبي عبارة عن مستشفى بسعة 140 سريرًا تم إنشاؤه في عام 2004 ويقدم رعاية للمرضى الداخليين والخارجيين تغطي مجموعة واسعة من التخصصات الطبية والجراحية. يضم المرفق أحدث ترتيبات غرفة العمليات ، وخدمات الطوارئ ، وغرف الولادة ، ويشتمل على العديد من مراكز التميز مثل أمراض القلب ، والجراحة التجميلية ، والجراحة العامة ، والأورام ، وطب العيون ، وجراحة العظام ، والمسالك البولية ، وأمراض الجهاز الهضمي ، والأمراض الجلدية ، والعلاج الطبيعي.

 

مستشفى زليخة الشارقة الإمارات العربية المتحدة | Zulekha Hospital Sharjah Arab Emirates

Publish Date

Other website that may interest you:
Other website
Showing 1 - 8 of 8,051